نظمت مجموعات الفارس الكشفية في محافظة شمال غزة مهرجان البسمة رغم المحنة 2 للأطفال، وذلك مساء أمس السبت 24-6، في ساحة مسجد الشهيد عز الدين القسام بمشروع بيت لاهيا.

صعد المنتخب الألماني إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم، المقامة حاليًا في روسيا، بعدما تغلب على نظيره الكاميروني 3/1، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

حرم فريق إنبي، لاعبي الأهلي المصري من فرصة تحطيم الرقم التاريخي للغريم التقليدي للزمالك، بخصوص جمع أكبر عدد من النقاط في موسم واحد، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين (2-2) مساء السبت.

حسم المنتخب البرتغالي صدارة ترتيب المجموعة الأولى لكأس القارات بالفوز على منتخب نيوزيلندا بأربعة أهداف دون رد في ختام مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول.

  • زيدان يواجه يوفنتوس ويكرر تجربتي ريكارد وجوارديولا

    تعتبر المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء السبت المقبل، بين ريال مدريد ويوفنتوس، مناسبة شاعرية بالنسبة لمدرب الأول، زين الدين زيدان، لأنه سيواجه فريقا لعب في صفوفه أعواما عديدة، شهدت نضجه كلاعب موهوب تحول إلى أسطورة عالمية.

  • المزين : يكشف أسرار نجاح خدمات رفح

    قدم نادي خدمات رفح موسمًا مميزًا، انتهى بحلوله وصيفًا لبطل الدوري الممتاز في قطاع غزة، كما بلغ نهائي الكأس أمام جاره، نادي شباب رفح، يوم الجمعة المقبل. خدمات رفح، بقيادة مديره الفني، محمود المزين، رد على المشككين ف

  • الأهلي يريد خطف السوبر العاشر والزمالك يسعى لكسر عقدته

    تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والإفريقية وتحديدا عشاق الكرة المصرية غدا الجمعة صوب استاد محمد بن زايد بأبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يحتضن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري رقم 14.

  • دراسة: ركوب الدراجات يقي من خطر أمراض القلب

    أكدت دراستان حديثتان أن ركوب الدراجات الهوائية بشكل مستمر قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين بالمقارنة مع الأشخاص الذين لا يقضون وقتا كبيرا في ركوب الدراجات.

  • ابتكار أردني.. علاج خشونة المفاصل والإصابات الرياضية بالخلايا الجذعية للمريض ذاته

    ابتكر طبيب أردني طريقة جديدة لعلاج خشونة المفاصل وبعض حالات الإصابات الرياضية، تعتمد على حقن خلايا جذعية مأخوذة من نفس المريض، في مقاربة أكثر أمانا من العلاجات التقليدية الحالية. ويقول مبتكر الطريقة العلاجية الجديدة اختص

  • 6 تمارين لبناء العضلات .. علميا ثبت عدم جدواها!

    أثبتت بعض الدراسات العلمية الحديثة أن هناك بعض التمارين لا تعمل بشكل جيد مع العضلات، إلا أن تطوير تلك التمارين، والقيام بها من خلال بعض الحركات الأخرى البسيطة، يجعلها تمارين إيجابية تساعد على نمو العضلات، والآن نقدم 6 تمارين سيئة من وجهة نظر العلم، ولكنها في المقابل يمكن أن تكون جيدة من خلال تغيير بسيط في بعض الحركات:ـ

  • هذه الصورة أثارت حيرة رواد الإنترنت... والسبب؟

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو ممسك قميصه. وأشعلت هذه الصورة الإنترنت، حيث أن ميسي أمسك القميص بيد واحدة فقط وعلى الرغم من ذلك لم تتدلى مما دفع الملايين للقول أن ميسي فعلاً من كوكب آخر. وبعد الت

  • تهنئة للزميل الصحفي أسامة لبد بمناسبة زفافه

    يتقدم موقع سبورت فلسطين "إدارة ومراسلين" بأحر التهاني والتبريكات للزميل الإعلامي أسامة أكرم لبد بمناسبة زفافه الميمون.مع تمنياتنا له بحياة زوجية سعيدةألف مباركسبورت فلسطين

  • فيديو.. حارس مرمى ينقذ فريقه برأسية قاتلة

    أنقذ الأرجنتيني أوزفالدو كابرال، حارس مرمى ماكارا، فريقه من الخسارة في الوقت القاتل أمام منافسه ديبورتيفو كوينكا، ضمن لقاءات الدوري الإكوادوري، بعدما سجل له هدفا في الوقت القاتل من المباراة.

شارك معنا .. توقعاتكم للفائز بلقب كأس فلسطين بين (شباب رفح وأهلي الخليل) ؟

  • 12.5%

  • 87.5%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة