من نحن

 

موقع سبورت فلسطين الرياضي

 شعار الموقع

سبورت فلسطين || الرياضة بعيون فلسطينية © 2012

 

"سبورت فلسطين".. شبابي فلسطيني يهتم بأنواع الرياضة والعمل الشبابي عامة إضافة إلى تخصيصه زاويتين للكشافة وعلومها، ورسالته تركز على بناء الذات وصناعة الفرد القادر على تحمل مسؤولية مجتمعه وحمل همومه.

 

ينظر المحررون في "سبورت فلسطين" إلى الرياضة على أنها لغة التفاهم التي يمكن لنا مخاطبة العالم عبرها، كما إننا نعتز بهويتنا الفلسطينية ونضال شعبنا من أجل التحرر من الاحتلال القهري لبلادنا فلسطين منذ أكثر من ستين عاما، لذلك نعمل على إيجاد العنصر الشاب القادر على صناعة مستقبل أمته في غد مشرق.

 

ومن المنطلق نفسه فإن "سبورت فلسطين" ينأى بنفسه عن التعصب الرياضي أو ذاك المغلف باسم الرياضة من أي جهة كانت أو إلى أي جهة أخرى باعتبار أن الرياضة حق مشترك لجميع الفئات المجتمعية وأنها وسيلة وليست غاية، ومن يثبت نفسه فيها هو الأجدر بالإشارة إليه بالبنان، وهذا يعني أننا لا نريد للشباب الخروج من الحزبية السياسية لندخل بهم حزبية من نوع رياضي.

 

مفاصل العمل

 

"سبورت فلسطين" يركز على التغطية المحلية لإظهار القدرات الفلسطينية المبدعة في المجالات الرياضية، وذلك بالأخبار والتقارير والحوارات والتحقيقات والمقالات الرياضية مرفقة بألابيم الصور ومقاطع الفيديو إلى جانب التغطية للأحداث الرياضية العربية والدولية عبر ما تبرزه أشهر الوكالات العالمية.

 

كذلك خصص محررو "سبورت فلسطين" زاوية "نجوم رياضية" لإبراز ألمع النجوم الرياضية في فلسطين (الأراضي المحتلة، والضفة المحتلة، والقدس المحتلة، وقطاع غزة) من شهداء الحركة الرياضية وأسراها وجرحاها إضافة إلى الرياضيين البارعين والمدربين المهرة ومن على طريق الاحتراف.

 

ويفتح موقعنا الرياضي بابه واسعا لاستقبال مساهماتكم من مقالات رأي ننشرها في زاوية "أقلام رياضية" وما يهم الشأن العام من الأخبار والتقارير المميزة أو حتى تلك المساهمات في زاوية بانوراما وما يخطر ببال الشباب ويلامس همومهم.

 

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحة "اتصل بنا".

 

لتصفح أفضل للموقع يرجى استخدام نسخ جديدة من "جوجل كروم" أو "مزيليا فيرفوكس" أو "إكسبلولر 9".

شارك معنا .. توقعاتكم للفائز بلقب كأس فلسطين بين (شباب رفح وأهلي الخليل) ؟

  • 12.5%

  • 87.5%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة