أطعمة يجب الابتعاد عنها تمامًا إذا كنت تريد خسارة الوزن

  • بانوراما
  • الأربعاء, 20 أبريل 2016, 14:41
  • 7841 قراءة
  • 0 تعليقات
أطعمة ضارة
أطعمة ضارة

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

إذا كنت تريد خسارة الوزن، يجب أن تبتعد عن بعض أنواع الأطعمة التي توفر لك مزيد من الدهون، وتجعلك تفقد كثير من الجهود التي قمت بها سواء في التمارين الرياضية أو في النظام الغذائي الذي تقوم به.

وفيما يلي بعض من تلك الأطعمة:ـ

الزبادي بطعم الفاكهة ورغم أنه يبدو وجبة صحية، إلا أنه يحتوي على نسبة كبيرة من السكر لكل 6 أوقيات، وهو ما يعمل على زيادة الوزن، ويمكنك لتغيير طعم الزبادي الاستعانة بالتوت أو العسل الأبيض، وهو كافي لتغيير الطعم.

1

زيوت الذرة عالية الفركتوز والتي تمتلئ بالعديد من الألوان والمواد الحافظة والنكهات الاصطناعية، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والمواد الكيميائية النباتية.

2

الأرز الأبيض وهو ملئ بالمواد المضادة للأكسدة والكربوهيدرات، كما أنه لا يشبع من جوع، ويؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

3

المكسرات: وهي تعتبر عنصر غذائي ملئ بالدهون والسعرات الحرارية، والافضل تجنب تلك الحبوب للأبد حفاظًا على مستوى السعرات الحرارية في الجسم.

4

مبيض القهوة ورغم أنه يقوم بتغيير طعم القهوة ولكنها في الوقت نفسه مليئة بالدهون، التي تفسد كثيرا في مجال اللياقة البدنية، كما أنها تدمر أي نظام غذائي.

5

المكرونة: وهي مليئة بالكربوهيدرات وهي مليئة بالألياف ولا تشبع من الجوع، وسريعة الهضم.

6

الفيشار: وهي غنية بالألياف والمواد المضادة للأكسدة، ويزداد خطورة عند إضافة الملح والدهون مع حشوه في أكياس بلاستيكية خطرة.

7

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لكأس العالم روسيا 2018 ؟!

  • 40%

  • 60%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة