خلال حوار لموقع كووورة

المزين : يكشف أسرار نجاح خدمات رفح

محمود المزين
محمود المزين

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

قدم نادي خدمات رفح موسمًا مميزًا، انتهى بحلوله وصيفًا لبطل الدوري الممتاز في قطاع غزة، كما بلغ نهائي الكأس أمام جاره، نادي شباب رفح، يوم الجمعة المقبل.

خدمات رفح، بقيادة مديره الفني، محمود المزين، رد على المشككين في قدرات الفريق، بالمنافسة القوية على لقبي الدوري والكأس، وبما يقدمه من أداء جماعي عال المستوى.

وتحدث المزين حول نهائي الكأس، وعن خدمات رفح على مدار الموسم المنتهي، وجاء نص الحوار كالتالي:

- بدايةً.. هل توقعتم اجتياز شباب خان يونس وبلوغ النهائي؟

نحن لعبنا أمام فريق كبير، وبطل النسخة الماضية، وهو يملك خبرات كافية، وكُنا نتوقع أن نواجه صعوبات أمامه، لكن كان لدينا الإصرار والجدية المطلوبة لتحقيق هدفنا بالوصول للنهائي، وهذا ما تحقق عبر هدف اللاعب عماد مرجان الذي كان كافيًا لبلوغ النهائي.

- لكن البعض يرى أن الخدمات سيفتقد في النهائي لأفضل عناصره وقلب دفاعه الأمين البهداري؟

لا شك أن البهداري لاعب كبير، ووجوده يمثل قوة وعنصر أمان لدفاع الأخضر، لكن نحن في خدمات رفح لا نعتمد على لاعب بعينه، وهناك سياسة متبعة في النادي، وهي التركيز على المجموعة وليس الفرد، لذلك هنالك عملية تدوير بين اللاعبين، وسنجد البديل لتعويض هذا الغياب في النهائي.

- وماذا بخصوص مواجهة شباب رفح الخاصة في النهائي؟

فريق شباب رفح فريق بطل، وتنافسنا معًا في الدوري العام، وحل ثالثًا خلفنا بفارق الأهداف، هذا اللقاء بالتأكيد سيختلف عن الدوري، فهو لقاء له حسابات خاصة، ولقاء بطولة، وكما قلت فريق الشباب فريق جيد للغاية، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ونحن نحترمه ونقدره، ولديه لاعبون جيدون ومدرب مميز هو الكابتن ناهض الأشر، وإن شاء الله نتمكن من التعامل مع هذا النهائي، وأن يخرج بأفضل صورة.

- خدمات رفح خلال الموسمين الأخيرين كسر حاجز تفوق الشباب، فهل هو قادر على تكرار هذا التفوق يوم الجمعة؟

نحن زرعنا لدى اللاعبين والمجموعة الحالية من نجوم الخدمات ثقافة الفوز، هذا الأمر كان فارقًا بالنسبة للعديد من اللاعبين، إضافةً للخبرات التي اكتسبوها جراء الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، وحالة الاستقرار والانضباط وهي كلمة السر في انتصارات الفريق أمام شباب رفح.

- وصول الخدمات للنهائي هل هو بمثابة رد على بعض المشككين في قدرات الفريق؟

أن يحصل الفريق على لقب الوصيف في الدوري، على بعد نقطة واحدة من نادي الصداقة البطل، مع الوصول لنهائي الكأس، أعتقد أننا تجاوزنا مرحلة الشك، وجاء الرد من داخل البساط الأخضر من قبل اللاعبين، مؤكدين أنهم "فرس رهان".

- لاحظنا أن الفريق الحالي للخدمات يعتمد على الجماعية في اللعب؟

من ضمن سياسة الفريق الحالي الاعتماد على الجماعية في الأداء ووجود البدائل، لكن نحن استخدمنا بعض اللاعبين أمام التفاح، وبدأنا بآخرين في لقاء نصف النهائي أمام شباب خان يونس، وأعتقد أن هذا العمل وهذا المزج هو جزء من النجاح الذي حققه الخدمات.

- هل من سيناريو منتظر للنهائي؟

من الصعب تحديد سيناريو، لكن بالتأكيد سنستعد بشكل جيد للنهائي، وسندرس الفريق المنافس وسنختار الخطة والأسلوب الذي يناسبنا، وإن شاء الله يكون التوفيق حليفنا.

المصدر : كووورة

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

شارك معنا .. توقعاتكم للفائز بلقب كأس فلسطين بين (شباب رفح وأهلي الخليل) ؟

  • 12.5%

  • 87.5%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة