فيديو | أهداف خرافية لشباب أسبانيا في 6 دقائق

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

نجح ساؤول نيجويز وماركو أسينسيو لاعبا منتخب إسبانيا للشباب، في تسجيل أهداف خرافية خلال 6 دقائق من عمر مواجهة مقدونيا في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاما، وحسمها "لاروخا" بخماسية نظيفة.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة هجمة مرتدة لصالح إسبانيا، وصلت الكرة بتمريرة عرضية إلى ساؤول نيجويز نجم أتلتيكو مدريد داخل منطقة جزاء، ليحولها خلفية مزدوجة في شباك مقدونيا.

وفي الدقيقة 16، واصل الأسبان مسلسل الأهداف الرائعة بهدف ثان من تسديدة بعيدة المدى لأسينسيو لاعب ريال مدريد الواعد، لتسكن شباك حارس مقدونيا، والذي اكتفى بالوقوف لمتابعة الكرة.

وواصل أسينسيو توهجه ورفع رصيده من الأهداف في المباراة إلى 3 "هاتريك" بعد تسجيله الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 54 و72، فيما سجل جيرارد ديلوفيو هدف بلاده الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 35.

وتصدرت إسبانيا ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن البرتغال، التي افتتحت مباريات السبت بالفوز على صربيا بهدفين دون رد.

يذكر أن بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما تقام في بولندا في الفترة من 16 يونيه إلى 30 من الشهر ذاته، وهي أول نسخة في تاريخ البطولة التي تشهد مشاركة 12 منتخبا، إذ أن النسخ الأخيرة كان الحضور فيها يقتصر على 8 منتخبات فقط.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

شارك معنا .. توقعاتكم للفائز بلقب كأس فلسطين بين (شباب رفح وأهلي الخليل) ؟

  • 20%

  • 80%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة