الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بجائزة جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

حصد الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018، المقدمة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتفوق صلاح على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام، وجيمس تاركوسكي لاعب بيرنلي، وثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ورحيم سترلينج.

ويعد صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يتوج بهذه الجائزة، بعد النجم الإنجليزي مايكل أوين، والمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لاعب "الريدز" السابق وبرشلونة الحالي.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول عقب الفوز بالجائزة: "أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة، وكنت أتمنى دائماً العودة إلى الدوري الإنجليزي، وتحققت هذه الأمنية، وأثبت نفسي لهؤلاء الذين قالوا إنني لم أستطع النجاح هنا أول مرة".

وأضاف أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: "يورجن كلوب مدربي ساعدني كثيراً هذا الموسم، ولعب دوراً مهماً في مسيرتي، فنحن أصدقاء قبل كل شيء، وأنا أحبه كثيراً".

وأتم: "تتبقى لنا مواجهتان هذا الموسم، وعلينا أن نفكر فيما هو قادم الآن، وأعتقد أننا سنحقق شيئاً مميزاً للنادي هذا الموسم".

وكان صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وكذلك جائزة لاعب العام من رابطة الكتاب الرياضيين في إنجلترا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم في فريق ليفربول بناء على تصويت الجماهير وزملائه بالفريق.

وينتظر صلاح الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد مباراة ليفربول أمام برايتون (الأحد)، بالجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وشارك صلاح هذا الموسم مع ليفربول في 50 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 43 هدفاً، وينافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الحذاء الذهبي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول مطلع الموسم الحالي مقابل 42 مليون يورو، قادماً من نادي روما، علماً بأن عقده سينتهي في صيف 2022، وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدماته، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة