كأس فلسطين

4 عوامل تقرب شباب خانيونس من اقتناص لقب كأس فلسطين

شباب خانيونس
شباب خانيونس

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - أسامة لبد

يلتقي غدا الأربعاء فريقا شباب خانيونس وهلال القدس على ملعب فلسطين بغزة  بذهاب نهائي كأس فلسطين.. وهي المرة الأولى التي يخوض فيها هلال القدس هذه المواجهة، بينما تعد الثانية لشباب خانيونس الذي لعبها قبل موسمين ضد أهلي الخليل الذي توج باللقب.

وتعد حظوظ شباب خانيونس وافرة لحصد اللقب بالنظر إلى النقاط الأربع التالية:

1- الروح والإرادة:

يمتلك فريق شباب خانيونس الروح والعزيمة القوية التي تمكنه من الفوز على هلال القدس وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب على ملعب فلسطين بغزة، قبل التوجه للمحافظات الشمالية لخوض لقاء الإياب على ملعب فيصل الحسيني بالرام، وقد ظهرت الإرادة القوية للنشامى من خلال حصده لثنائية الدوري والكأس في القطاع.

2- الرغبة في الثلاثية:

يطمح شباب خانيونس لحصد الثلاثية عبر بوابة كأس فلسطين، بعدما تمكن الفريق من حصد بطولتي الدوري والكأس في قطاع غزة، يسعى الفريق للحفاظ على لقب كأس فلسطين في قطاع غزة بعدما حقق اللقب في الموسم الماضي فريق شباب رفح أمام أهلي الخليل.

3- تجربة سابقة:

يخوض فريق شباب خانيونس بطولة كاس فلسطين للمرة الثانية، وسبق له خوض مواجهتي كأس فلسطين أمام أهلي الخليل في عام 2016 ولكنه لم يفلح في التتويج باللقب بعد الخسارة في قطاع غزة بهدف نظيف والتعادل في الضفة الغربية (1-1)، هذه التجربة السابقة تعطيه أفضلية على حساب منافسه المقدسي.

4- منافس جديد:

يخوض هلال القدس منافسات كأس فلسطين للمرة الأولى، حيث لم يسبق له لعب هذه البطولة التي احتكرها أهلي الخليل كممثل لأندية المحافظات الشمالية لثلاثة مواسم متتالية، وبالتالي فإن هلال القدس يفتقد لخبرة هذه المسابقة.. فهل سيتمكن شباب خانيونس من حصد الثلاثية ؟!

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لكأس العالم روسيا 2018 ؟!

  • 40%

  • 60%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة