نادي بيراميدز وما يطرحه من تساؤلات؟

بيراميدز
بيراميدز

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - أحمد الترك

من المعلوم أن هناك عدة أندية في الدوري المصري يستثمر بها من مستثمرون من داخل مصر كنادي الجونة ومصر للمقاصة، ولكن هذا الموسم يشهد ولأول مرة استثمارا من خارج مصر، في ناد عادي بيراميدز (الأسيوطي سابقا) والذي استثمر فيه الشيخ تركي ال الشيخ، وقام أيضا بإنشاء قناة فضائية وفندق خاصين بالنادي. 

بيراميدز الحالة الجديدة في الدوري المصري والذي يهدف من وراء هذا التجديد منافسة الأهلي والزمالك وتحقيق درع الدوري، حيث قام في سبيل ذلك بالتعاقد مع 22 لاعبا من داخل وخارج مصر، أبرزهم البرازيلي كينو والحارس أحمد الشناوي والمدافع علي جبر والظهير الأيمن عمر جابر ومتوسط الميدان محمد مجدى (أفشة)، وغيرهم من اللاعبين المتميزين. 

بيراميدز دفع الكثير من المال في هذه التعاقدات، والغريب ولأول مرة، أن هناك صفقات باليورو في مصر وأي صفقة يدخل بها بيراميدز تحسم له بالنهاية. 

بيراميدز في حلته الجديدة يطرح عدة تساؤلات منها هل سيكرر بيراميدز ما فعله المقاولون بعد صعوده عام 1978 وتحقيق لقب الدوري بعد خمس سنوات؟ هل سيكون بيراميدز الحصان اﻻسود للدوري العام؟ هل يقدر بيراميدز على أن يكون ندا قويا؟ هل سيقضي بيراميدز على هيمنة الأهلي مثلما قال تركي آل الشيخ؟ هذه تساؤلات وغيرها سيجيب عليها بيراميدز في منافسات الدوري المصري، وبعدها هناك اجابتان، الأولى: النجاح، والثانية: الفشل.

كل ثورة تجديد لا تأتي ثمارها في أول موسم، ويبدو أن نادي بيراميدز ورئيسه وأعضاء مجلس إداراته يؤكدون أنهم يسيرون وفق خطة ممنهجة ومتعددة الخطوات والمراحل للوصول إلى الهدف الذي تم من أجله هذا التجديد، ألا وهو أن يكون في مصاف الكبار.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لكأس العالم روسيا 2018 ؟!

  • 40%

  • 60%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة