دوري أبطال أوروبا

فيديو | انتر ميلان يحبط مخطط برشلونة بالتعادل ... وتوتنهام يلدغ أيندهوفن

انتر ميلان وبرشلونة
انتر ميلان وبرشلونة

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

اقتنص إنتر ميلان، تعادلًا ثمينًا أمام ضيفه برشلونة، بنتيجة 1-1، مساء الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

سجل لبرشلونة، البرازيلي مالكوم في الدقيقة 83، وتعادل لإنتر ميلان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 87.

وبهذا التعادل، يضمن برشلونة، العبور لثمن نهائي البطولة، بعدما ظل في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد إنتر ميلان في الوصافة برصيد 7 نقاط.

توتنهام - أيندهوفن (2-1) 

أنعش توتنهام هوتسبير آماله في التأهل، بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه آيندهوفن الهولندي بهدف لفوز ثمين، بنتيجة 2-1، على ملعب ويمبلي، .

باغت الضيوف بهدف مبكر بعد دقيقتين فقط، إذ حول القائد لوك دي يونج ركنية من جاستون بيريرو برأسية رائعة سكنت على يمين الحارس باولو جادزانيجا، وهو الهدف الذي انتهى به هذا الشوط.

ظل آيندهوفن محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 78، عندما أدرك القائد هاري كين التعادل، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

ثم واصل نفس اللاعب التألق مضيفا هدفه الشخصي الثاني ولفريقه قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، برأسية ارتطمت في أقدام لاعبي آيندهوفن وحولت مسارها داخل الشباك.

ويعد هذا هو الانتصار الأول للفريق اللندني في المجموعة التي تضم برشلونة وإنتر ميلان، ليرفع رصيده لـ4 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل الفريق الهولندي بنقطة يقبع بها في قاع الترتيب.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لكأس العالم روسيا 2018 ؟!

  • 40%

  • 60%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة