دوري أبطال إفريقيا

الكاف يرفع الإيقاف عن الإسماعيلي ويعيده إلى دوري أبطال إفريقيا رسميًا

الاسماعيلي
الاسماعيلي

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي، في بيان رسمي، عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الحالية. 

وكان الاتحاد الإفريقي كان قد استبعد الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي على استاد الإسماعيلية.

نص بيان الإسماعيلي:

"انتصار كبير.. الكاف يُعيد الإسماعيلى لأبطال افريقيا فى سابقة الأولى من نوعها قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” رفع الإيقاف عن النادى الإسماعيلى وإعادته مجدداً للمشاركة فى منافسات دورى أبطال أفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول تظلمه.

وتعد تلك الواقعة هى الأولى من نوعها بحيث يعود فريق للمشاركة بالبطولة القارية بعد صدور قرار باستبعاده.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم، جلسة استماع بحضور المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أمين الصندوق ونهاد حجاج المستشار القانونى ونصر عزام محامي النادي للبت في التظلم الذي تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.

وأقر الاتحاد الإفريقي بعد الاستماع لشهادة طرفي الأزمة وقراءة الملف الذي تم التقدم به بصحة تظلم الإسماعيلي وإعادة الفريق لمنافسات البطولة.

واستند مسئولو الإسماعيلي في تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقي والتي تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة الدراويش مع الإفريقي التونسي".

يذكر، أن الإسماعيلي كان قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لرفع الإيقاف وإعادة الفريق إلى منافسات دوري الأبطال.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لكأس العالم روسيا 2018 ؟!

  • 40%

  • 60%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة