اللجنة الأولمبية تتضامن مع أسرى الحرية بوقفة تضامنية حاشدة في ملعب اليرموك بغزة

وقفة تضامنية مع الأسرى
وقفة تضامنية مع الأسرى

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - غزة – اعلام اللجنة الأولمبية:

 نظمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية مساء يوم امس السبت وقفة تضامنية؛ اسناداً لأسرى الحرية في سجون الاحتلال، الذين يخوضون معركة الكرامة “2” من خلال مهرجان رياضي حاشد شهده ملعب اليرموك في مدينة غزة، وحضره العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية ومسئولي الاتحادات ورؤساء الأندية.

وحيا د. أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية باسم الأسرة الرياضية بكافة مكوناتها الأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الكرامة ضد المحتل الإسرائيلي والسجان.

وقال د. المجدلاوى: نقف اليوم لتأدية الواجب الوطني والأخلاقي مع أسرانا البواسل، ونعبر عن تضامنا الكامل واسنادنا المطلق في تصديهم بأجسادهم العارية لجرائم وانتهاكات المحتل التي تنتهك قواعد القانون الدولي والأعراف الطبية والإنسانية.

وأكد أن الوقفة التضامنية تأتي في اطار توجيه رسالة للأسرى تتضمن ان الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وشرفاء الأمتين العربية والإسلامية يساندكم ويتضامن معكم ويدعم نضالكم المشروع ضد السجان الإسرائيلي.

وطالب د. المجدلاوي القيادة الفلسطينية بالمزيد من الجهد والضغط على الأمم المتحدة والدول الصديقة والصليب الأحمر من اجل التدخل العاجل للضغط على حكومة الاحتلال والإفراج عن الأسرى الأبطال.

ودعا د. المجدلاوي جماهير شعبنا وقيادته الالتفاف حول أسرانا وقضيتهم وحقوقهم لوضع حد لمعاناتهم ومعاناة عوائلهم.

وتابع د. المجدلاوي: نتابع في الأسرة الرياضية بقلق شديد الأوضاع الصعبة التي يمر بها الأسرى داخل السجون الإسرائيلية، ونصرخ بصوتنا عالياً كي تنضم لكل الأصوات التي تنادي بالوحدة الوطنية.

ووجه د. المجدلاوي رسالة لقيادة العمل الوطني والإسلامي وناشدهم الوعدة إلى الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسام الذي يشكل أخطر ظاهرة على قضيتنا الوطنية، وتلبية مطالب الأسرى بإتمام المصالحة الوطنية التي تشكل وحدتنا وقوة أسرانا البواسل داخل معتقلات وسجون الاحتلال.

وانطلقت فعاليات الوقفة التضامنية بمسيرة كشفية من مفوضية كشافة محافظة غزة، ولاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى، والعاب القتال والكونغ فو والكراتيه والدراجات الهوائية، وفقرات شعرية ورياضية متنوعة لاقت استحسانا كبيرا من الحضور.



وقفة تضامنية مع الأسرى

وقفة تضامنية مع الأسرى

وقفة تضامنية مع الأسرى

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة