دوري أبطال أوروبا

ضربة قوية لليفربول تهدد حلم الريمونتادا أمام برشلونة

ليفربول
ليفربول

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن ليفربول تعرض لضربة قوية قبل مواجهة برشلونة، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الغيني نابي كيتا نجم ليفربول، لن يتمكن من خوض مباراة الإياب ضد برشلونة على ملعب "أنفيلد".

وأشارت إلى أن الإصابة العضلية التي تعرض لها كيتا في مباراة الذهاب، إثر كرة مشتركة مع إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، ستجعله يغيب حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن جوردان هندرسون قائد ليفربول، هو الأقرب لخلافة نابي كيتا في التشكيل الأساسي للريدز خلال مباراة الإياب ضد برشلونة.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو، الأربعاء الماضي، قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وجاءت الأهداف عن طريق لويس سواريز وليونيل ميسي (هدفين).

على الجانب الآخر، أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اليوم الجمعة، أن كيتا سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم إذ يعاني من إصابة ستبعده شهرين على الأقل.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، بالجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "هناك أخبار سيئة، لقد أصيب في الفخذ ويعاني من تمزق بالأوتار، وسيبقى خارج الملاعب لمدة شهرين على الأقل".

وأضاف "بالتأكيد هذه ليست لحظة جيدة فهو سيغيب عن جزء مهم من الموسم، وكذلك عن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي كان يتطلع للمشاركة بها".

وتستضيف مصر نهائيات الأمم الأفريقية 2019، خلال الفترة من 21 يونيو / حزيران وحتى 19 يوليو / تموز المقبلين.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة