الدوري السعودي

تقارير.. أحمد حجازي في أهلي جدة خلال ساعات

أحمد حجازي
أحمد حجازي

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

أكدت تقارير صحفية سعودية اقتراب نادي أهلي جدة السعودي من إعلان التعاقد مع أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر وفريق وست بروميتش ألبيون المشارك بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن نادي أهلي جدة سيعلن خلال ساعات توقيعه مع لاعبين دوليين، هما البوسني ألفيس ساريتش قادماً من فريق سوون سامسونج الكوري، بجانب أحمد حجازي.

وأشارت التقارير إلى أن اختيار حجازي وساريتش جاء بعد عرض عدد من الملفات على الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد للأهلي، الذي فضل التعاقد مع الثنائي.

ومن المنتظر أن يعلن النادي السعودي باقي تفاصيل صفقة انتقال اللاعبين خلال الساعات المقبلة.

ونجح أهلي جدة (الإثنين) في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الصربي دانييل أليكسيتش بعقد يمتد لـ3 سنوات، قادماً من صفوف مالاتيا سبور التركي، لتدعيم صفوف الفريق، في صفقة قيمتها 1.5 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت رغبة نادي أستون فيلا الإنجليزي في التعاقد مع حجازي عقب متابعته في كاس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر، وودع فيها الفراعنة من ثمن النهائي بالخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

وسبق لحجازي اللعب في ناديي الإسماعيلي والأهلي بالدوري المصري وفيورنتينا بالدوري الإيطالي، وانضم لصفوف وست بروميتش ألبيون في يناير/ كانون الثاني 2018 قادما من الأهلي المصري مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني.

وفشل حجازي في التأهل رفقة وست بروميتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الخسارة من أستون فيلا في الدور النهائي لملحق الصعود.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة