الدوري الإسباني

برشلونة مطالب بإبرام 3 صفقات طوارئ

سواريز
سواريز

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة مطالب بتفعيل حالة الطوارئ لتدعيم 3 مراكز في الفريق قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يجب التركيز عليه في الوقت الراهن أكثر من أي شيء آخر.

ويعاني برشلونة من عدم وجود بدلاء في 3 مراكز مهمة، وهي مركز الظهير الأيسر، وقلب الدفاع ورأس الحربة، فلا يوجد أي بديل لجيرارد بيكيه ولويس سواريز وجوردي ألبا.

الأولوية للمدرب إرنستو فالفيردي هي تدعيم مركز الظهير الأيسر لإراحة جوردي ألبا في بعض المباريات، وذلك لكي لا يتكرر سيناريو الموسم الماضي عندما انخفض مستوى اللاعب بشكل حاد في آخر 3 أشهر من الموسم.

كما يحتاج برشلونة للتعاقد مع قلب دفاع جديد، حيث أن صامويل أومتيتي عانى من إصابات خطيرة في الموسم المنصرم، بينما لا يبدو أن توديبو جاهز ليلعب مع الفريق الأول الموسم القادم.

ما يزيد الأمور تعقيداً في مركز قلب الدفاع أن هناك شكوك حول استمرار صامويل أومتيتي مع الفريق، فربما يتم بيعه بسعر مرتفع لتمويل صفقات أخرى، كما يفكر النادي أيضاً بإعارة توديبو، وبالتالي لا بد للنادي من تدعيم هذا المركز بأسرع وقت ممكن.

أما بخصوص مركز رأس الحربة، فمن الواضح أن مستوى لويس سواريز ينخفض بشكل تدريبي يوم بعد الآخر بسبب تقدمه في السن، لكن في حال تعاقد البرسا مع نيمار وأنتوان جريزمان فلن يكون هناك مشكلة بهذا الخصوص.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة