الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يحدد الموعد النهائي لصفقة بوجبا

بوجبا
بوجبا

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد سترفض بيع نجمها الفرنسي بول بوجبا عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، كرسالة واضحة لفريق ريال مدريد الإسباني على حسم صفقة اللاعب قبل هذا الموعد.

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد هذا الصيف، حيث يعتبر هدفًا أساسيًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يطلب مبلغ 150 مليون استرليني مقابل السماح ببيع بوجبا سواء لريال مدريد، أو ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وأكملت الصحيفة أن النادي الإسباني ريال مدريد قد قدّم عرضًا بمبلغ 100 مليون استرليني، ولكنه قوبل بالرفض من قبل إدارة مانشستر يونايتد، حيث تصر على دفع مبلغ 150 مليون استرليني.

وذكرت “الدايلي ميل” بأن مانشستر يونايتد سيرفض بيع بول بوجبا عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم الثامن من شهر أغسطس.

وحذر نادي مانشستر يونايتد لاعبه بول بوجبا، ومينو رايولا وكيل أعماله من زيادة مبلغ بيعه لـ 180 مليون استرليني، إذا واصل رايولا تحريض لاعبه على استمرار ضغطه على الإدارة للرحيل.

مانشستر يونايتد لن يبيع بوجبا بأي ثمن، إذا كانت خطة ريال مدريد هي الانتظار لما بعد غلق الميركاتو الصيفي في إنجلترا، ومحاولة الضغط على اليونايتد بتخفيض مبلغ بيع النجم الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة بأن إدارة مانشستر يونايتد لا ترغب في بيع بول بوجبا، وستحاول بشتى الطرق إقناع اللاعب بالبقاء، ولكن إذا استمر موقف بوجبا، فالإدارة ستسمح له بالرحيل، شرط دفع مبلغ 150 مليون استرليني على أقل تقدير.

الجدير بالذكر أن عقد بول بوجبا سينتهي مع مانشستر يونايتد صيف عام 2022.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة