بحضور أكثر من 70 مشارك

صور | نادي السلام يطلق فعاليات مخيمه الصيفي القدس2 "البسمة رغم المحنة"

مخيم قدس 2
مخيم قدس 2

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - غزة / اللجنة الإعلامية

انطلقت أمس الأحد فعاليات مخيم القدس 2 "البسمة رغم المحنة"، الذي ينظمه نادي السلام الرياضي في ساحة مسجد القسام بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ضمن سلسلة مخيمات القدس 2019.

ويشارك في المخيم الذي تتواصل فعالياته لمدة 5 أيام متواصلة 70 مشارك .

ويتضمن المخيم الذي يبدأ فعالياته بعد صلاة العصر مباشرة حتى صلاة العشاء العديد من الزوايا والأنشطة التي تتناول الجوانب الثقافية والرياضية والكشفية والترفيهية المتنوعة.

كلمة نادي السلام

وخلال افتتاح فعاليات المخيم، رحب الأستاذ جميل لبد رئيس نادي السلام الرياضي بكافة المشاركين في المخيم، على صعيد الأشبال أو المنشطين، ودعاهم إلى الالتزام والانضباط للاستفادة من أنشطة المخيم.

وأكد لبد على أن هذا المخيم الذي يحمل اسم القدس على أنها البوصلة التي يجب أن نتمسك بها وأن يكون تحريرها هو هدفنا وذلك بوحدة الصف الفلسطيني والتماسك ونبذ الخلافات من أجل عيون القدس.

وشكر لبد وزارة الشباب والرياضة على دعمها لإقامة مثل هذه المخيمات للترفيه عن أبنائنا في ظل الحصار الخانق الذي يعيشه أبناء شعبنا.

حفل سمر كشفي يومي

وتؤكد إدارة المخيم على أن المخيم سيتضمن العديد من الفقرات والأنشطة، بالإضافة إلى زاوية الكشافة التي تشرف عليها مجموعات الفارس الكشفية ستتواصل فعالياتها في المخيم بإقامة حفل سمر كشفي بعد صلاة العشاء، خلال أيام المخيم.

وخلال فعاليات اليوم الأول نظمت زاوية الكشافة أول حفل سمر حضره العديد من الضيوف عل ى رأسهم الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والأستاذ جميل لبد رئيس نادي السلام الرياضي، بعض من الشخصيات الأعتبارية وأشبال المخيم.

وفي كلمة للدكتور عليان شكر فيها إدارة المخيم على حسن الاستقبال، وشدد على أشبال المخيم بضرورة الاستفادة من وقتهم داخل المخيم، مؤكدا أن الأشبال هم أمل هذه الأمة ومستقبلها والأمل معقود عليهم في تحرير فلسطين ودحر المحتل من على هذه الأرض المقدسة.

وتضمن حفل السمر العديد من الفقرات المتنوعة الرياضية والدينية والترفيهية.

وستتواصل فعاليات المخيم حتى يوم الخميس القادم.

 

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة