دوري الدرجة الممتازة

الحوانين يحافظون على صدارة الممتازة ... وشباب رفح وشباب جباليا يرفضون الخسارة

دوري الممتازة (بيت حانون الرياضي)
دوري الممتازة (بيت حانون الرياضي)

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - أسامة لبد

حافظ بيت حانون الرياضي على صدارة الدرجة الممتازة عقب تعادله القاتل أمام مضيفه اتحاد خانيونس بنتيجة (1-1) ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الممتازة . 

وتقدم اتحاد خانيونس عبر اللاعب محمد أبو جويد في الدقيقة 85 ، وأدرك بيت حانون الرياضي التعادل عبر اللاعب عبدالرحمن أبو الطرابيش في الدقيقة (90) . 

بهذا التعادل رفع بيت حانون الرياضي رصيده عند 4 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف أمام شباب خانيونس ، وبات رصيد اتحاد خانيونس عند نقطتين في المركز السادس بفارق الأهداف خلف الهلال وشباب جباليا "مؤقتاً" . 

شباب رفح - الهلال (2-2) 

وخطف شباب رفح تعادلاً غالياً من أنياب ضيفه الهلال بنتيجة (2-2) ، في المباراة التي جرت على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع . 

وسجل هدفي الهلال اللاعبين حازم شكشك "من ركلة جزاء" ومحمد محمد عبيد في الدقيقتين (45 و58) على التوالي ، وأدرك شباب رفح هدفي التعادل عبر اللاعبين محمد أبو دان وأحمد الشاعر في الدقيقتين (62 و74) على التوالي . 

بهذا التعادل حصد شباب رفح أول نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية ، وبات رصيد الهلال عند نقطتين في المركز الثالث "مؤقتاً" . 

اتحاد الشجاعية - شباب جباليا (1-1) 

وفشل فريقا اتحاد الشجاعية وشباب جباليا في تحقيق الفوز الأول لهما بعد التعادل بينهما بنتيجة (1-1) ، في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد محمد الدرة . 

وتقدم اتحاد الشجاعية عبر اللاعب علاء عطية في الدقيقة (55) ، وأدرك اللاعب محمد عبداللطيف موسى التعادل لشباب جباليا في الدقيقة (90) . 

بهذا التعادل رفع شباب جباليا رصيده عند نقطتين في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الهلال "مؤقتاَ" ، وبات رصيد اتحاد الشجاعية عند نقطة في المركز الثاني عشر . 

مباريات الأثنين 

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الممتازة غداً الأثنين ، حيث يلعب أهلي غزة مع خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين بغزة ، بينما يستقبل خدمات رفح نظيره الصداقة على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع . 


تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة