فراس الخطيب يعلن الاعتزال

فراس الخطيب
فراس الخطيب

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

أعلن نجم المنتخب السوري، فراس الخطيب، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة رائعة، موجها شكره الكبير لكل شخص عمل معه وللجماهير الداعمة والمساندة له.

وقال الخطيب، في تصريحات تليفزيونية: "قررت الاعتزال بعد تفكير متواصل لأكثر من شهر، نصحوني بالانتظار للفترة الشتوية ولكنني اتخذت قراري وأنا بقيمتي وتاريخي الكبير، وسأتجه للتدريب أو التحليل الكروي ولكن سأدرس كل خطوة جيدا".

وأوضح الخطيب، أن غيابه عن المنتخب السوري في المباراتين المقبلتين، يأتي بسبب عدم تمثيله لأي ناد حاليا.

 وتابع "احترمت قرار المدرب فجر إبراهيم، دوري يقتصر على تقديم النصيحة للاعبي منتخبي، ولم أفرض رأيي أبدا، أو أتدخل فيما لا يعنيني"، كاشفا عن حدوث "مشكلة بسيطة: بخصوص شارة القيادة بالمنتخب ولم تتكرر خلال فترة تواجده.

وأكد في الوقت نفسه، أن تواجده مع المنتخب السوري ببطولة غرب آسيا، كلفه خسارة مكانه بنادي السالمية الكويتي، مبديا حزنه على عدم المشاركة في كأس أمم آسيا الأخيرة، وعدم الاستمرار في أوروبا.

وأردف: "لا أعتبر نفسي أسطورة، وهدفي بمرمى اليابان بكأس آسيا الأغلى لي مع المنتخب، وكل أهدافي مع الأندية بالنهائيات غالية بالنسبة لي، تركت بصمتي في عالم كرة القدم، وحققت بعض الإنجازات القياسية الآسيوية".

واستكمل "أول مباراة مع الفريق الأول بالكرامة تمثل ذكرى لا تنسى في مسيرتي، وعلاقتي الطيبة مع زملائي هي مكسبي الأكبر في الكرة، وقرار الاعتزال كان صعبا بعد 26 عاما منذ دخولي الكرامة وعمري 10 سنوات، لكوني لا أتخيل نفسي بعيدا عن الملاعب، ولكن ذلك أصبح أمرا واقعا ولا رجعة فيه".

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة