الدوري الإسباني

سواريز يُجدد شبابه ويُطيل عمره مع برشلونة

سواريز
سواريز

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

استعاد لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، ذاكرة التألق في الأسابيع الأخيرة، فبعدما كانت جماهير “الكامب نو” تُطلق عليه صافرات استهجان، بات الأوروجواياني يسجل أهدافاً عظيمة تُجبر المشجعين على تحيته.

ففي غضون أسبوعين فقط، تمكن سواريز من عكس الموقف، حيث لعب دوراً رئيسياً في الانتصارات الثلاثة الأخيرة للفريق الكتالوني، كما أنه سجل أربعة أهداف رائعة وعظيمة، ليجدد شبابه ويُطيل عمره في تشكيلة إرنستو فالفيردي.

ويبدو أن المهاجم البالغ من العمر 32 عاماً، شعر بالتهديد بعد وصول الفرنسي أنطوان جريزمان، ما جعله قلقاً من فقدان موقعه الأساسي في هجوم برشلونة، وهو ما دفعه لبذل مجهود كبير في المباريات الماضية.

أرقام رائعة:

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن سواريز سجل في آخر 3 مباريات متتالية للفريق الكتالوني، لأول مرة منذ فبراير من العام الماضي، ونجح الأوروجواياني حتى الآن في تسجيل 4 أهداف في الليجا، وهدفين في دوري الأبطال.

وسجل لويس سواريز 4 أهداف في آخر 3 مباريات، حيث افتتح حفل أهداف الفريق أمام إشبيلية، وقبلها كان قد سجل هدفين أمام إنتر ميلان الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى هدف أمام خيتافي في الجولة قبل الماضية من الليجا.

ولدى سواريز 6 أهداف في 8 مباريات رسمية لعبها هذا الموسم، أي أنه يهز الشباك في كل 3 مباريات من أصل 4.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة