الدوري الإسباني

اقتراح بلعب الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد خارج إسبانيا

ريال مديد وبرشلونة
ريال مديد وبرشلونة

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

اقترحت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية فكرة إقامة مباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين خارج أوروبا، لتقام داخل حدود الأرجنتين، كنوع من رد الجميل بعد أن استضافت العاصمة مدريد العام الماضي إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين التقليديين بوكا جونيورز وريفر بليت.

ونشرت الصحيفة تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رداً على جريدة إسبانية كشفت عن تفكير رابطة “الليجا” في نقل “الكلاسيكو” من ملعب كامب نو إلى سانتياجو برنابيو، بسبب “الوضع الراهن المتوتر في إقليم كاتالونيا، وجاء في التغريدة اقتراح:وماذا إذا لعبت المباراة في الأرجنتين؟ رداً للجميل.

وجاء رد الفعل على هذه التدوينة في أقل من 4 ساعات، إذ حصلت على نحو 8 آلاف “إعجاب”، بينما تم مشاركتها ألفي مرة، هذا بالإضافة للتعليقات العديدة، غالبيتها حملت طابع الفكاهة.

وسيظل مصير “الكلاسيكو” الأول في الموسم، الذي كان مقرراً أن يقام يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب كامب نو، معلقاً حتى الأربعاء المقبل، موعد انعقاد اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وستقرر اللجنة في نهاية الأمر إذا ما كانت المباراة ستقام في موعدها، أو سيتم تأجيلها، أو سيتم تغيير ترتيب المباراتين، بحيث تقام مباراة الدور الأول على ملعب البرنابيو، ثم تقام مباراة الدور الثاني في كامب نو.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة