الدوري المصري

تسريبات تكشف حصول ساسي على أعلى راتب في الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

تواصلت حملة تسريب عقود لاعبي نادي الزمالك المصري خلال الآونة الأخيرة، بظهور تسريب جديد لعقد الدولي التونسي فرجاني ساسي، كشف عن تلقيه الأجر الأعلى بين لاعبي الفريق. 

وكانت الفترة السابقة شهدت ظهور نسخ ضوئية على شبكة الإنترنت من عقود لاعبي الزمالك ورواتبهم ومواعيد الأقساط المستحقة، تزامناً مع تذمر عدة لاعبين لعدم حصولهم على المستحقات.

ورحل التونسي الدولي حمدي النقاز عن صفوف الزمالك بسبب عدم تقاضيه راتبه لمدة 3 أشهر متتالية، ليفسخ العقد من طرف واحد ويشكو النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووفقاً للتسريبات السابقة، كان الدولي المغربي خالد بوطيب هو الأعلى أجراً في صفوف نادي الزمالك بعد أن كشفت التسريبات حصوله على 4 ملايين و542 ألفا و103 يوروات.

لكن ظهر عقد فرجاني ساسي ليضع الدولي التونسي على قائمة أعلى لاعبي الزمالك أجراً، بحصوله على 5.6 مليون يورو خلال مدة تعاقده مع "الفارس الأبيض".

ويضطر نادي الزمالك لدفع المرتبات العملاقة للاعبيه غير المسبوقة من قبل في القلعة البيضاء، بعد أن أكد رئيسه مرتضى منصور توقف الدعم الذي كان يقدمه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، مطالباً اللاعبين بالصبر لحين تدبير الأموال اللازمة لكل مستحقاتهم.

ويتزامن تسريب عقد فرجاني ساسي مع ظهور أنباء قوية بخصوص اقتراب نادي أهلي جدة السعودي للحصول على خدماته خلال يناير/كانون الثاني الجاري.

ويفتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرحيل لأي لاعب ينجح في الحصول على عقد احتراف خارجي بمقابل مادي جيد، ما يجعل إمكانية انتقال فرجاني للدوري السعودي ممكنة.

يُذكر أن إدارة نادي الزمالك قد هاجمت بشدة من يقوم بتسريب عقود اللاعبين بغرض إثارة البلبلة في الفريق وضرب استقراره، لكن هذا لم يمنع التسريبات من التوقف.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة