الدوري الإسباني

أنباء سارة في مران ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين - وكالات

خاض ريال مدريد، مرانه اليوم الجمعة، ضمن تحضيراته لمواجهة بلد الوليد الأحد المقبل، في الجولة الـ21 من الليجا.

وجاءت مشاركة مدافع وقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس ضمن أبرز المستجدات في مران الجمعة، حيث عاد ليتدرب مع باقي زملائه بعدما تعافى من التواء بالكاحل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد شهد المران تواجد ماركو أسينسيو والذي قام بتدريبات فردية بالكرة، ونفس الأمر تكرر مع إيدين هازارد الذي يسعى جاهدًا للحاق بمواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أسينسيو الذي تعرض لقطع في أربطة الركبة في شهر يوليو/ تموز الماضي، في مباراة كأس الأبطال الودية ضد آرسنال، وخضع لعملية جراحية، يسعى للعودة قبل نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الصحيفة، بأن الويلزي جاريث بيل مهاجم الميرنجي لن يلحق بمواجهة بلد الوليد، حيث يُعاني من التواء بالكاحل، واكتفى بالعمل اليوم في صالة الألعاب الرياضية.

وكان بيل قد شارك في الانتصار على أونيونيستا سالامنكا في كأس ملك إسبانيا بنتيجة (3-1)، لكنه تعرض لإصابة في الكاحل، وخرج في الدقيقة 53 وشارك بدلا منه إبراهيم دياز.

وقد يعود زيدان لتشكيلته المعتادة أمام بلد الوليد، لكن هناك شكوك بشأن مركز الظهير الأيمن في ظل غياب داني كارفاخال لتراكم البطاقات الصفراء، ورحيل ألفارو أودريوزولا معارا لبايرن ميونخ.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة