رغم تعرضه لانتقادات

الجزائري بوعزة يرفض مصافحة لاعب (إسرائيلي)

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين/ وكالات

تعرض لاعب الوسط الجزائري عامر بوعزة لانتقادات لاذعة من جماهير فريقه راسينغ سانتاندير الإسباني، بعدما تجاهل مصافحة زميله (الإسرائيلي) غاي أسولين، حين استبداله خلال مباراة الفريق أمام برشلونة 'ب' ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

وقرر مدرب الفريق جيمي ألفاريز إستبدال بوعزة أواخر الشوط الأول، حيث خرج اللاعب دون مصافحة زميله (الإسرائيلي) الذي وقف منتظرا المصافحة، فيما توجه بوعزة مباشرة نحو غرفة تغيير الملابس، وسط غضب عارم من المدرب وأعضاء الجهاز الفني للفريق.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' ردود فعل غاضبة من جماهير راسينغ، التي هاجمت اللاعب بشدة واتهمه بعضها بالعنصرية وإزدراء اللاعب (الإسرائيلي) القادم من مدرسة 'لاماسيا' التابعة لنادي برشلونة.

وطالب بعض المشجعين بمعاقبة بوعزة على سلوكه، وذكروا أنه لم يقدم ما يشفع له بالبقاء خلال الشوط الأول، وكان من الطبيعي استبداله من المدرب.

في حين نادي البعض بالاستغناء عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان بوعزة قد تعرض في وقت سابق لإهانات عنصرية من بعض جماهير فريقه المتعصبة، حيث اقتحم عدد منهم تدريبات الفريق، وانهالوا بالسب والشتم على المدرب وبعض اللاعبين وفي مقدمتهم بوعزة، الذي سمع عبارات لا تطاق من تلك الجماهير، الأمر الذي أثار غضبه.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة