رحب بوجود الحكَم في ملعب ستامفورد بريدج

تشلسي يعتذر عن طريقة تناوله لقضية كلاتينبرغ

مواضيع ذات صلة

لندن/ وكالات

أعرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم مساء الثلاثاء عن أسفه على الطريقة التي تناول بها جوانب الشكوى التي قدمها ضد الحكم مارك كلاتينبرغ يتهمه فيها بالإساءة العنصرية.

وكان بروس باك، رئيس مجلس إدارة تشلسي،التقى كلاتينبرغ قبل ذلك بيوم واحد بالمركز الوطني لكرة القدم في برتون، حيث جرت مناقشة الأمر مع جميع حكام الصفوة البالغ عددهم 16 حكماً ومع مدير اتحاد حكام مسابقات كرة القدم للمحترفين مايك رايلي والرئيس التنفيذي لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز ريتشارد سكودامور.

ويبدو أن المحادثات سارت بشكل طيب، حيث اتفقت الأطراف جميعاً على إنهاء الأمر تماماً قبل عودة كلاتينبرغ إلى مزاولة عمله اليوم الأربعاء.

وكان اتحاد الكرة الإنكليزي قد أصر الأسبوع الماضي على أنه لا توجد قضية للتحقيق فيها بعدما ادعى راميريس لاعب خط وسط تشلسي أنه سمع كلاتينبرغ يصف زميله مايكل جون أوبي بأنه "قرد" خلال المباراة التي تغلب فيها مانشستر يونايتد 3/2 على تشلسي في 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وقدم النادي اللندني شكوى رسمية ضد كلاتينبرغ، ولكنها لم تتضمن شهادة أي لاعب أو مسؤول آخر، كما فشل التصوير التلفزيوني للمباراة في إثبات أي مخالفة ضد كلاتينبرغ.

وأكد باك أن النادي لا يرى مشكلة في تولي كلاتينبرغ (37 عاماً)، مسؤولية إدارة أي مباريات لتشلسي في المستقبل.

من جانبه، طلب مايكل جون أوبي عقد جلسة استماع شخصية له بعد اتهامه بسوء السلوك بسبب اقتحامه غرفة تغيير الملابس الخاصة بالحكام عقب صافرة نهاية المباراة.

وفي حال الإدانة، يرجح أن يتم إيقاف اللاعب النيجيري لمدة تتراوح بين ثلاث إلى خمس مباريات.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة