مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل بهدف قاتل

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين/ وكالات

انتزع فريق مانشستر يونايتد فوزاً بشق الأنفس من ضيفه نيوكاسل يونايتد بتغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فاجأ مدافع الضيوف جيمس بيرش الشياطين الحمر بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، ورد مدافع المان يونايتد الايرلندي الشمالي جوني إيفانز بهدفين متتاليين، الأول لفريقه في الدقيقة (25)، والثاني لفريق الخصم عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (29)، لينتهي الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدفين مقابل هدف واحد.

وأدرك المدافع الفرنسي باتريس إيفرا التعادل لأصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني في الدقيقة (58). وتقدم نيوكاسل للمرة الثالثة عبر مهاجمه السنغالي بابيس سيسي في الدقيقة (68). ولكن المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي عادل الكفة في الوقت المناسب بهدف سجله في الدقيقة (71)، ومن ثم إقتنص زميله المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) هدف الفوز للشياطين الحمر عندما كانت اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز الى 46 نقطة، وابتعد في صدارة البريمير ليغ بفارق 7 نقاط أمام جاره مانشستر سيتي الذي سقط خارج أرضه امام فريق سندرلاند بهدف وحيد.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة