بيبي: الناس يلقبونني بالقاتل وأنا على وشك الاعتزال

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين/ وكالات

اعترف البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بأنه أوشك على اتخاذ قرار اعتزال كرة القدم نهائياً بعد واقعة تعديه بالضرب على كاسكيرو لاعب خيتافي.

وأوضح بيبي قلب الدفاع الصلب، في مقابلة لصحيفة "ريكورد" بعد فوزه بلقب شخصية العام 2012 في البرتغال:" تربص الجميع بي بعد تلك الواقعة، لا يزال الناس يلقبونني بالقاتل".

واعترف البرتغالي بالذنب الذي اقترفه: "لقد ارتكبت خطأ فادحاً، وأحمد الرب على أنني لم أرتكب مثل هذا الفعل مجدداً بنفس تلك الصورة".واشتكى بيبي من أن الصحافة الإسبانية تقسو على البرتغاليين باعتبارهم "أجانب"، فيما تتجاهل تصرفات مماثلة من جانب لاعبين أسبان.

وأشار مدافع الميرنجي الى أن أن حاملي الجنسية البرتغالية "يتعرضون لضغط شديد" في إسبانيا، فكل من يريد التحامل على المدرب جوزيه مورينيو يقحم أسماء باقي مواطنيه في الفريق أمثال كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو وباقي أعضاء الجهاز الفني.

ورفض بيبي ربط مصيره في ريال مدريد ببقاء مورينيو أو كريستيانو، لكنه أفصح عن رغبته في العودة مستقبلا إلى فريقه السابق بورتو في البرتغال.

كما أعرب عن أمله في التتويج يوماً بكأس العالم مع منتخب بلاده.وأكد بيبي أن لاعبي الريال الحاليين يعتزمون دخول التاريخ بالتتويج بالنسخة العاشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة