سيطرة كاتالونية مدريدية على تشكيلة المثالية 2012

مواضيع ذات صلة

سبورت فلسطين/ وكالات

سيطر لاعبو قطبي إسبانيا الكروي ريال مدريد وبرشلونة على التشكيلة المثالية لمنتخب العالم للعام 2012 التي اختارتها صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية.

وضمت التشكيلة المثالية وفقالصحيفة ثمانية لاعبين من الفريقين بواقع أربعة من كل منهما، منهم ستة من لاعبي المنتخب الإسباني " فوريا لاروخا"، بطلة أوروبا والعالم.

وقد دخل التشكيلة من الفريق الملكي الثلاثي الإسباني القديس الحارس ايكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس ولاعب الوسط تشابي ألونسو، إضافة الى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الميرنجي.

ومثل البرسا في التشكيلة المثالية الإسباني تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا والمدافع خوردي ألبا، إضافة الى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أما اللاعبون الثلاثة الآخرين الذي دخلوا التشكيلة المثالية من خارج إسبانيا، فهم فيليب لام قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونيخ، والبلجيكي فينست كومباني قائد مانشستر سيتي الإنكليزي، والبرازيلي راميريز لاعب وسط فريق تشيلسي الإنكليزي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 2012.

والملفت أن التشكيلة خلت من أسم اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي حصل على لقب أفضل مهاجم لذهاب الدوري الفرنسي، ودخل في تشكيلة الفريق المثالي بحسب الصحيفة نفسها.

تعليقك على الموضوع

تم ارسال التعليق

من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • 63.6%

  • 36.4%

القائمة البريدية

سجل بريدك الإلكتروني لتحصل على آخر المستجدات من موقع سبورت فلسطين

إن لم تصلك نشرتنا على صندوق الوارد يرجى مراجعة البريد المهمل.

أو أدخل رقم الجوال لتصلك رسائل قصيرة